البرتغال منتخب رونالدو / كريستيانو رونالدو أكثر لاعب مشاركة في منتخب البرتغال لكرة القدم الخليج الجديد

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال سبورت 360- وجه الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال رسالة حماسية بعد أن أصبح الهداف التاريخي للمنتخبات. مصر تودع البطولة بالسقوط أمام أنغولا X كأس العرب للسيدات.


رونالدو جاهز للمشاركة مع المنتخب البرتغالي

2 days agoويفقد منتخب البرتغال خدمات رونالدو بعدما حصل على بطاقة صفراء عقب احتفاليه بهدفه الثاني أمام منتخب أيرلندا بخلع قميصه أمس الأربعاء ليغيب عن المواجهة القادمة أمام أذربيجان للإيقاف الإداري لتراكم البطاقات.

البرتغال منتخب رونالدو. رونالدو يسجل هدفه المئة مع منتخب البرتغال. ومن جهة أخرى انفرد رونالدو بصدارة لائحة أفضل الهدافين على مستوى المنتخبات في التاريخ بعدما سجل هدفيه. افضل اهداف كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال جنون المعلقينعددنا الحالي134953إنستقرام.

العراق يخطف تعادلا ثمينا أمام كوريا الجنوبية. وجاء الهدفان من ضربتي رأس متشابهتين وبهما عوض رونالدو العائد مؤخرا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة مفاجئة ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 15. 7 hours agoرونالدو يغادر معسكر البرتغال مبكرا أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي أن هدافه التاريخي النجم كريستيانو رونالدو غادر معسكر منتخب بلاده اليوم الخميس تمهيدا لعودته إلى فريق مانشستر يونايتد.

تشكيل منتخب البرتغال ضد أيرلندا حراسة المرمى. أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس أن الأمور لن تسير على ما يرام إذا تم التركيز على مساعدة كريستيانو رونالدو ليصبح غدا أكثر لاعب يسجل أهدافا مع منتخب بلاده. رونالدو سيشارك في مباريات منتخب بلاده المباريات الثلاثة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم رونالدو يقود منتخب البرتغال أمام قطر في تصفيات مونديال 2022 الخليج أونلاين.

دائما فخور بالعودة للمنتخب الوطني وتمثيل بلادنا. ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام مرتديا قميص منتخب البرتغال خلال حصة تدريبية وأرفقها بـتدوينة جاء فيها. رونالدو سيزيد من الضغوط على سولسكاير x امم افريقيا لكرة سلة.

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معسكر منتخب بلاده بعد ساعات قليلة من مباراة الأمس. 2 days agoمن ضحية كريستيانو رونالدو المفضلة مع البرتغال. منتخب البرتغال يقسو على الجزائر في مونديال اليد.

لن نركز على مساعدة رونالدو في التسجيل. 2 days agoويعني خروج رونالدو من قائمة البرتغال أنه لن يشارك في المباراة المقبلة أمام منتخب قطر في اللقاء الودي الذي سيقام في المجر وذلك رغم عدم وجود موعد رسمي لانضمامه لتدريبات مانشستر يونايتد والذي وقع له للمرة الثانية في مسيرته في وقت سابق من الاسبوع الجاري. صوب تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 على رأسها عندما يلتقى منتخب قطر مع نظيره البرتغالى بالمجر فى السابعة إلا الربع مساء.

تعادل تونس ومصر يؤهلهما ويقصي لبنان X. منتخب سوريا يخسر أمام إيران في تصفيات المونديال. شهدت الدقيقة الخامسة عشر من مباراة البرتغال وايرلندا اليوم الأربعاء 1-9-2021 حصول المنتخب البرتغالي على ضربة جزاء لكن تقدم كريستيانو رونالدو وأضاع الضربة بعدما تحصل عليها لاعب مانشستر يونايتد وزميله الحالي برونو فيرنانديز ويحاول اللاعب البرتغالي الكبير أن.

كريستيانو رونالدو يخضع للكشف الطبي لتحديد مصيره مع منتخب البرتغال. قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لتحقيق فوز قاتل على ضيفه منتخب إيرلندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت. تشاكا رفض أخذ اللقاح.

البرتغال تفتقد رونالدو أمام قطر بتصفيات أوروبا المونديالية. الخميس 202192 1155 ص بتوقيت أبوظبي. ورفع رونالدو البالغ من العمر 36 عاما رصيده إلى 111 هدفا سجلها خلال 180 مباراة بقميص منتخب البرتغال ليصبح أفضل هداف في العالم على مستوى المنتخبات عبر العصور محطما الرقم القياسي للمهاجم.

تابعوا آخر أخبار. كانسيلو بيبي دياز جيريرو. لا تزال أصداء دخول كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال تاريخ كرة القدم من ناحية المشاركات الدولية مستمرة.

2 hours agoجميع أهداف رونالدو مع منتخب البرتغال 111 السبت 4 سبتمبر 2021 1107 م. رونالدو يغادر معسكر منتخب البرتغال بسبب الإنذارات مدرب سويسرا.


رونالدو يقود منتخب البرتغال أمام قطر في تصفيات مونديال 2022 الخليج أونلاين


بالفيديو رونالدو يحقق رقما تاريخيا بتسجيله هدفه الـ100 لمنتخب البرتغال Rt Arabic


كريستيانو رونالدو أكثر لاعب مشاركة في منتخب البرتغال لكرة القدم الخليج الجديد


رونالدو يعود لتشكيلة منتخب البرتغال بعد غياب 9 أشهر


أرقام منتخب البرتغال تكذب ادعاءات عشاق كريستيانو رونالدو سوبر كورة


رونالدو يعود للمنتخب البرتغالي بعد 9 أشهر من الغياب Ihata Ma


تفاصيل 99 هدفا لرونالدو مع منتخب البرتغال التيار الاخضر


آلة أهداف لا ترحم تفاصيل أهداف رونالدو الـ101 مع منتخب البرتغال كرة قدم الجزيرة نت


رونالدو ي علق على تصرفه المثير للجدل بعد مباراة البرتغال وصربيا من الصعب التعامل مع بعض اللحظات Cnn Arabic


هل تؤدي البرتغال بشكل أفضل في غياب كريستيانو رونالدو


كريستيانو رونالدو يطرق أبواب المجد مع منتخب البرتغال اليوم السابع


رونالدو يتعرض لموقف محرج بسبب إجراءات كورونا الحرة


منتخب البرتغال من دون رونالدو مجددا الميادين


صحيفة آس عربي رقم تاريخي ينتظر رونالدو مع منتخب البرتغال


تواصل غياب رونالدو عن منتخب البرتغال


رونالدو ولاعبان جديدان في منتخب البرتغال الميادين


صحف البرتغال تحتفل بعودة الملك رونالدو


روسيا 2018 كريستيانو رونالدو الأعلى تسويقيا في منتخب البرتغال بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


10 أرقام جديدة لكريستيانو رونالدو في ليلة استثنائية يلاكورة

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here